من نحن

abn 2
ABN Bahá’í News وكالة صحفية واعلامية غير تابعة للمركز البهائي العالمي ويديرها أفراد بهائيون لا يهتمون بتلميع اسمائهم .. بل يهتمون بالخدمة ونشر المعرفة الصحيحة في عمل اعلامي مستقل لا يلقى اي توجيهات .
فريق العمل بالموقع لديهم خبرة بالعمل الصحفي والاعلامي تقارب الثلاثين عاما
وتهدف ABN Bahá’í News الى نشر أخبار العالم البهائي من جميع قارات ودول العالم باللغات العربية والفارسية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والسويدية والالمانية والهندية والتركية..وتنفرد بتقديم أحدث أخبار البهائيين في مصر وايران
.
 نلتزم دائما الصدق والموضوعية وعدم مهاجمة الاخرين حتى من يسيئون للدين البهائي واتباعه.
نلتزم ببذل أقصى جهد ممكن لتقديم الواقع مجردا من الميول والاتجاهات السياسية والأيدلوجية بحيث لا يتم تلوين الأخبار، أو استخدام اللغة المثيرة أو أساليب التهويل، أو التهوين أو أى من الأساليب التى تؤثر سلبا على نزاهة العمل الصحفى والإعلامى.
نؤيد حرية التعبير وحق النقد الموضوعى بلاحدود، لنا ولغيرنا، على أن نفصل بين النقد البناء وتجريح الأشخاص.
يبذل فريق العمل جهده في تحرير وإخراج أوترجمة المادة الإعلامية بحيث يدعم الحقيقة والمعلومات التى يستقيها من المصادر المختلفة الموثوق بها.
نولي البهائيين في إيران اهتماما خاصا حيث يتعرضون لاضطهاد شديد، فيبذل فريق العمل جهودا كبيرة في نشر أخبارهم رغم الصعوبة الشديدة في الحصول على المعلومات والتحقق من صحتها. كما نهتم بأخبار البهائيين في مصر ورؤية الإعلام وتقاريره: بالسلب والإيجاب.
بالإضافة إلى الأخبار ننشر مقالات عن الرؤية البهائية لمشكلات مختلفة، ومواضيع عن الشخصيات البهائية الذين لهم أثر في تاريح الأمر.
كما نقوم بتذكير القراء بالمناسبات الدينية ونشر الأدعية الخاصة بها…
نأمل في أن تدعمونا وتشجعونا كي ننجح معا في تعزيز إعلام بهائي مستقل وفعال.

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

https://twitter.com/ABN_ABNNEWS

 

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!