زوجة المعتقل اليمني تكشف تلفيق الاتهامات لزوجها

ABN Bahá'í News :

 

ABN NEWS كشفت زوجة المعتقل اليمني حامد ميرزا كمالي سروستاني “البهائي”، والبالغ من العمر(51 عاما)، الذي تتهمة السلطات بنشر البهائية ، قولها أن تلك التهم الموجهة لزوجها تهم ملفقة لأن العائلة تعيش في اليمن منذ 60عاما “.

Subscribe to our YouTube TV channel from here اشترك في قناتنا التليفزيونية على YouTube TV من هنا در اینجا در کانال تلویزیونی YouTube TV ما مشترک شوید

وأضافت: أن عائلة زوجها تقيم في اليمن منذ عام 1945 في جزيرة سقطري ومنحت الجنسية اليمنية من قبل السلطان بن عفرار الذي قام بتغيير اسمها الفارسي ومن بعده ابنائه احتفظوا بالجنسية اليمنية.

وطبقا لتقارير صحفية فإن الزوجة المفجوعة من التحريض البشع للسلطات اليمنية ضد اتباع الدين البهائي أكدت أن زوجها اعتقل من مقر عمله في شركة بلحاف في 3ديسمبر 2013 وظل مختفي في جهاز الأمن القومي لمدة تسعة أشهر قبل أن تعرف مكان اعتقاله .

وكشفت أنه تعرض للتعذيب لانتزاع اعترافات غير صحيحه منه وطلبوا منه ان يعمل مع المخابرات لكنه رفض ، وقالوا له إذا لم تعمل معنا فسوف نتهمك بالتخابر مع إسرائيل ..

وبحسب جيران العائلة أكدوا أن المخابرات اليمنية اعتقلته بتهمة التخابر مع ايران قبل ان يكتشفوا ان ايران تقمع أتباع الديانة البهائية،ولهذا حاولوا مساومته من اجل العمل معهم، ولما رفض هناك من يريد أن يتسولي على ممتلكاتهم بتهمة أنهم يسعون لاقامة وطن قومي للبهائيين .

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com

This website is independent ... and is NOT the official site of the worldwide Bahá'í community.. and it is issued by an independent media agency for a major press company specializing in the field of journalism and media. We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing.

هذا الموقع مستقل ..وغير تابع للموقع البهائي العالمي .. ويصدر عن جهة اعلامية مستقله لشركة صحفية كبري متخصصة في المجال الصحفي والاعلامي . وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

Be the first to comment

Leave a Reply