السلطات اليمنية تتحدى المجتمع الدولي بتهديدات جديدة للبهائيين

الحرية للبهائيين في اليمن
الحرية للبهائيين في اليمن

ABN Bahá'í News :

ABN NEWS. قال عبدالله العلفي الناطق بإسم الديانة البهائية في اليمن أن تهديدات جديدة صدرت عن الأمن القومي في صنعاء الخاضع باعتقال من تبقى من البهائيين الذين مازالوا خارج المعتقل.

وحسب المشاهد اتهم العلفي “قوة عسكرية تابعة للأمن القومي في صنعاء” قال: إنها قامت باقتحام ومداهمة مؤسسة نداء للتعايش والبناء وتكسير أبوابها والعبث بأثاثها وأخذ الملفات والأوراق من المؤسسة وطرد حارس المؤسسة والفراشة وموظفة أخرى وقاموا بإغلاقها بالشمع الأحمر.
وسبق أن أقدمت اليمن قبل نحو شهر على اعتقال 68 من أفراد الديانة البهائية في صنعاء أثناء مشاركتهم في ملتقى شبابي بمقر إحدى المنظمات المدنية بصنعاء.

Subscribe to our YouTube TV channel from here اشترك في قناتنا التليفزيونية على YouTube TV من هنا در اینجا در کانال تلویزیونی YouTube TV ما مشترک شوید

وقد أفرجت السلطات الامنية عن 54 من المعتقلين البهائيين بعد أخذ تعهدات وضمانات تجارية تمنع عليهم ممارسة أية أنشطة بهائية في اليمن، فيما لايزال 14 بهائيا قيد الإعتقال.

وأكد ناطق الديانة البهائية في اليمن أن أحد أعضاء المكتب السياسي لجماعة الحوثي كان ذكر له في وقت سابق أن رئيس المجلس السياسي صالح الصماد وجه بالإفراج عن جميع المعتقلين البهائيين خلال 48 ساعة، إلا أن شيئا من ذلك لم يحدث.
وقال: في صفحته على الفيسبوك “بينما كنا ننتظر الإفراج عن بقية المعتقلين فوجئنا بقيام قوة عسكرية تابعة للأمن القومي بمداهمة واقتحام مؤسسة “نداء للتعايش والبناء” وإغلاقها والعبث ونهب محتوياتها.

وأكد أن “مؤسسة نداء مؤسسة تنموية وطنية خالصة كل مشاريعها تصب في خدمة المجتمع وتقديم العون والمساعدة للأسر المنكوبة وتنمية الشباب اقتصاديا وثقافيا ونشر ثقافة التعايش والبناء”.

ونفى العلفي ماوصفها بالمزاعم بأن هذه المنظمة لها علاقة بدولة أجنبية……...المزيد
لمزيد من التفاصيل تابعوا صفحة ABN NEWS علي الفيسبوك

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com

This website is independent ... and is NOT the official site of the worldwide Bahá'í community.. and it is issued by an independent media agency for a major press company specializing in the field of journalism and media. We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing.

هذا الموقع مستقل ..وغير تابع للموقع البهائي العالمي .. ويصدر عن جهة اعلامية مستقله لشركة صحفية كبري متخصصة في المجال الصحفي والاعلامي . وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

Be the first to comment

Leave a Reply