بالفيديو – مشاركة بهائية في ندوة واقع الأقليات الدينية في تونس

ABN Bahá’í News  تونس – شاركت الجامعة البهائية بتونس في ندوة حول واقع الأقليات الدينية في تونس 2016/11/05 التي اقيمت بفندق افريقيا بالعاصمة تونس.
نظم الندوة الحزب الديمقراطي تحت مسمى ندوة حول واقع الأقليات الدينية في تونس
مثل الجامعة البهائية في تونس السيد محمد بن موسى وتحدث خلالها عن المبادئ البهائية واهدافها بالمساواة لجميع البشر بجانب المساواة بين المرأة والرجل..
وقال ان البهائيين في تونس يتفاعلون مع المجتمع ويهمهم نجاح وتقدم المجتمع التونسي كما تكلم عن مفهوم المواطنة في البهائية والتحديات الانسانية المعاصرة
نص الكلمة في الفيديو اخر المقال
اشتمل برنامج الندوة:كلمة السيد إلياس المزوغي رئيس المكتب التنفيذي للحزب الديمقراطي لتقديم أهداف الندوة.
ثم تبعتها مداخلة الدكتور عادل بالكحلة أستاذ محاضر في علم الإجتماع موضوعها وضع الأقليات الدينية من زاوية إجتماعية و نفسية.
ثم قام مداخلة العضو في المكتب التنفيذي للحزب الديمقراطي كريم شعير حول الفصول القانونية و الدستورية التي تمثل تهديداً للأقليات الدينية في تونس.
كما تحدث السيد سعيد بوعجيلة من الأقلية الشيعية..كما تحدث السيد حاتم الإمام رئيس جمعية المفكرين الأحرار و من الأقلية اللادينية في تونس. …..المزيد

شاهد الفيديو

 

لمزيد من التفاصيل تابعوا صفحة ABN Bahá’í News
علي الفيسبوك  https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews /

ABN Bahá’í News
Bahá’í World News

للحصول علي نسخة من هذا المقال او التواصل مع ادارة الموقع .. اكتبوا لادارة التحرير علي هذا الايميل abnnews.net@outlook.comنحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

Share This:

You may also like...

error: Content is protected !!