عاجل – قرار تعسفي جديد بالقبض القهري بحق 20 من البهائيين في اليمن

الحرية للبهائيين في اليمن
الحرية للبهائيين في اليمن

ABN Bahá'í News :

ABN Bahá’í News .أصدرت النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء، قرارا بالقبض القهري بحق عشرين من أتباع الديانة البهائية. وأكد مصدر من أتباع الديانة البهائية أن قرار القبض القهري يأتي مع اقتراب النطق بالحكم في قضية حامد كمال بن حيدرة ،الذي طالت محاكمته بالمحكمة الجزائية المتخصصة.

وقال: المصدر إن “النيابة لم تتمكن من إثبات التهم التي رفعتها بحق بن حيدرة، وأصبح الحكم بالبراءة قاب قوسين أو أدنى، لذا أصدرت قرارا بالقبض القهري على عشرين من أتباع الديانة لإعاقة القضية”.

وسبق للسلطات في صنعاء أن اعتقلت في أغسطس من العام الماضي 67 من أتباع الديانة البهائية لكنها أفرجت عنهم بعد تقديمهم ضمانات تجارية بعدم ممارسة أي نشاط بهائي في صنعاء.

Subscribe to our YouTube TV channel from here اشترك في قناتنا التليفزيونية على YouTube TV من هنا در اینجا در کانال تلویزیونی YouTube TV ما مشترک شوید

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه أن السلطات في صنعاء أقدمت على اعتقال أحد أتباع الديانة ويدعى بديع الله سنائي البالغ من العمر 60 عاما دون أي أوامر هذا الأسبوع. وقال: المصدر إن بديع الله سنائي اعتقل أثناء حضوره إلى النيابة بموجب قرار حضور لكن تم احتجازه وعدم الإفراج عنه. وتتهم السلطات في صنعاء أتباع الديانة البهائية بالتخابر لصالح إسرائيل، وتقول إن أتباعها يتلقون أوامرهم من مركزهم في مدينة عكا بإسرائيل.

For more details, followed ABN Bahá’í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com

This website is independent ... and is NOT the official site of the worldwide Bahá'í community.. and it is issued by an independent media agency for a major press company specializing in the field of journalism and media. We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing.

هذا الموقع مستقل ..وغير تابع للموقع البهائي العالمي .. ويصدر عن جهة اعلامية مستقله لشركة صحفية كبري متخصصة في المجال الصحفي والاعلامي . وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.