مظاهرات ضد حرمان الطلاب من الدراسة الجامعية في ايران

السلطات الإيرانية تحرم 40 طالبا بهائيا من الدراسة

ABN Bahá'í News :

عواصم العالم – ABN Bahá’í New / أقدمت السلطات الإيرانية على حرمان ما لا يقل عن 40 طالبا بهائيا من الدراسة الجامعية العليا في البلاد؛ بسبب انتمائهم الديني التي تعتبرها إيران منحرفة، وتكفر المراجع الشيعية أتباعها.

وذكرت منظمة “هرانا” الحقوقية، أنها حصلت على أسماء الطلبة البهائيين الذين تلقوا رسالة من وزارة التعليم العالي، تفيد بعدم تخصيص مقاعد دراسية لهم في الجامعات للعام الدراسي الجديد 2018، الذي من المقرر أن يبدأ بعد أسبوع في إيران؛ بسبب انتمائهم للديانة البهائية.

وتعرضت الأقلية البهائية الإيرانية للاضطهاد منذ حظر هذه الديانة بعد ثورة عام 1979، والتي تعتبرها السلطات “جماعة سياسية منحرفة تخدم الأجندة الإسرائيلية، وليست طائفة دينية”.

سوف نتابع في موقع ABN Bahá’í News التفاصيل الجديدة على رابط الموقع الرسمي  https://abnnews.net

 

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!