علاء مبارك مع والده الرئيس مبارك

بالفيديو – الحقيقة الكاملة لقصة اعتناق علاء مبارك البهائية ، وهذا رده

ABN Bahá'í News :

القاهرة – ABN Bahá’í News انتشرت بسرعة في مصر والدول العربية تفاصيل قصة اعتراف إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، بأن الجماعة استغلت اختفاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق وظهور البهائية، ورددت شائعة أن “ابن مبارك” اعتنق البهائية، وأنه سيتم الاعتراف بها كديانة من خلال ضغط سوزان مبارك على مجلس الشعب للاعتراف بالبهائية؛ لضرب الرئيس مبارك في صورة ابنه.

رد علاء مبارك عبر تويتر
رد علاء مبارك عبر تويتر

جاء ذلك خلال لقاء “ربيع” مع أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، مؤكدًا أن الجماعة ربطت بين اختفاء نجل الرئيس وظهور البهائية، قائلا: “استغللنا الحدث وطلعنا حدوتة” أن علاء بهائي وضغط على والديه، لضرب الرئيس الأسبق حسني مبارك.وتابع أن ذلك كان خلال اجتماع لـ18 قيادة بالجماعة بينهم الرئيس المعزول محمد مرسي، وعصام العريان ومحمود زايد.
وأعاد علاء مبارك نشر الفيديو عبر حسابه الخاص بـ”تويتر”.

ورد مبارك علي أحد المتابعين له علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “هو فينا من كده يا مسلمين.. وأفندي طالع يفتي ويكشف جماعته كده علي الهواء، سبحان الله”.

شاهد الفيديو

 

المصدر- قسم التحرير الصحفي بABN Bahá’í News

For more details, followed ABN Bahá’í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!