"أسبوع السلام العالمي" تكريما لذكرى رئاسة البهائيين"أسبوع السلام العالمي" تكريما لذكرى رئاسة البهائيين

أثينا ، جورجيا ، بهائي نيوز – أعلن عمدة مقاطعة أثينا كلارك ، جورجيا ، من 10 إلى 14 أبريل 2023 “أسبوع السلام العالمي” تكريما للذكرى الثلاثين لتأسيس كرسي البهائية للسلام العالمي في جامعة ماريلاند.

وقع رئيس البلدية جيرتز إعلانًا يؤكد على أهمية العمل معًا للتغلب على التحديات التي يواجهها المجتمع ، بما في ذلك التعصب الديني وعدم المساواة بين الجنسين والعنصرية وعدم كفاية الوصول إلى التعليم

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

وحث جميع السكان على “العمل من أجل تحقيق مبادئ السلام والعدالة والتضامن الإنساني التي يروج لها بهاءالله”. وينص الإعلان كذلك على أن “الفجوة الواسعة بين هذه المُثل وحالة العالم تدعو الناس من جميع الأديان وليس لديهم أي دين إلى الارتقاء فوق الحزبية الضيقة والعمل معًا من أجل التفاهم والسلام البشري”.

صدر الإعلان خلال زيارة هدى محمودي لأثينا ، حيث تمت دعوتها بصفتها حاملة كرسي البهائي للسلام العالمي للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس الرئيس.

خلال زيارتها التي استغرقت أربعة أيام ، ألقت الدكتورة محمودي سلسلة من المحاضرات المحفزة للفكر لطلاب وأعضاء هيئة التدريس في جامعة جورجيا (UGA) والتقت بأعضاء الشراكة بين الأديان لرجال الدين في أثينا الكبرى على مدار الأسبوع.

أعرب فيليب هونغ ، عميد كلية الخدمة الاجتماعية في UGA ، عن تقديره للمحاضرات. “دكتور. كانت زيارة محمودي نفسا من الهواء النقي. لقد جلبت روح السلام والرحمة لطلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في كلية الخدمة الاجتماعية “.

وأضاف أن تركيزها على الحوار ومبدأ الوحدة دعا المشاركين في المحاضرة إلى التفكير في وسائل مبتكرة لتعزيز “توحيد السلام والعدالة من خلال الدفاع عن حقوق الإنسان والرفاهية معًا كجنس بشري مشترك بدلاً من محاربة لعبة محصلتها صفر حيث تقوم مجموعة واحدة يجب أن تفوز على شخص آخر “.

يقول الدكتور محمودي في معرض تأمله لأحداث الأسبوع: “كان أبرز ما في زيارتي هو المحادثات والتفاعلات مع الطلاب. الطلاب حريصون على التحدث عن التحديات التي تواجه البشرية اليوم “.

غطت محاضراتها مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالمواضيع الرئيسية للكرسي: العنصرية الهيكلية والأسباب الجذرية للتحيز. الطبيعة البشرية؛ تمكين المرأة والسلام؛ الحوكمة العالمية والقيادة ؛ والتغلب على تحديات عولمة البيئة.

كما أعرب د. محمودي عن امتنانه لجمعية الطلاب البهائيين في حرم UGA وللبهائيين في أثينا لتنظيم زيارتها….المزيد

 

 

 

أسبوع السلام العالمي”,ذكرى رئاسة البهائيين,كرسي البهائية للسلام العالمي ,جامعة ماريلان,هدى محمودي,فيليب هونغ,جمعية الطلاب البهائيين ,للبهائيين في أثينا

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *