بهائيون من جميع دول العالمبهائيون من جميع دول العالم

بهائي نيوز – العقيدة البهائية ، أحدث نظام إيمان عالمي مستقل في العالم ، يعلم وحدانية الله ، ووحدة البشرية ، والانسجام الأساسي للدين. إنه ثاني أكثر الديانات انتشارًا في العالم بعد المسيحية ، ويمتد حول العالم ويعمل على توحيده.

تعزز التعاليم البهائية اتفاق العلم والدين ، والمساواة بين الجنسين ، والقضاء على جميع أشكال التحيز والعنصرية. يؤمن البهائيون بقدرة كل شخص على إيجاد الحقيقة بأنفسهم ، ولا يوجد رجال دين – يجتمع البهائيون معًا في مجتمعات يقودها ديمقراطي ويرحبون بالجميع.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

يقبل البهائيون صحة كل من مؤسسي وأنبياء الديانات الرئيسية في العالم ويؤمنون بالوحي التدريجي. هذا المبدأ البهائي الفريد ينظر إلى كل إيمان عظيم على أنه رابط في نظام روحي واحد ، يتم الكشف عنه تدريجيًا ، على غرار الطريقة التي تحكي بها الفصول في كتاب قصة متطورة – من قبل الله للإنسانية.
عاجل – حوادث عنف وسطو وترويع ضد البهائيين في إيران

دور العبادة البهائية

الاستجابة لنداء بهاءالله

المجتمع البهائي يستكشف دور الشباب المساهمة في التغيير الاجتماعي

نشر وصية حضرة عبد البهاء

بالفيديو – البهائية في تونس..حكم قضائي وطعن من المفتي

التعاليم البهائية الرئيسية

تركز التعاليم البهائية على علاقة الروح بجوهر الله الأبدي المجهول ، وتوصي بالصلاة والتأمل اليومي للجميع. يؤمن البهائيون بأن الروح البشرية تعيش إلى الأبد ، ولذلك يسعون إلى إنارة أرواحهم بالصفات الروحية – اللطف والكرم والنزاهة والصدق والتواضع والخدمة المتفانية للآخرين.

يوفر الإيمان البهائي وسائل السلام والهدوء من خلال مجموعة تقدمية من التعاليم الاجتماعية:

التحقيق المستقل للحقيقة
القضاء على كل نوع من التحيز
وحدانية الإنسانية
مؤسسة واحدة أساسية لجميع الأديان
يجب أن يسبب الدين الحب والمودة والفرح
تناغم العلم والدين
لغة مساعدة عالمية
التعليم الإلزامي الشامل
المساواة بين الجنسين
إنشاء برلمان عالمي
القضاء على أقصى ثروات الثروة والفقر
عدم تدخل الدين في السياسة
حقوق الإنسان للجميع

تدعو هذه المبادئ البهائية الأساسية إلى إعادة هيكلة كاملة لأولويات الإنسانية – من المادية إلى الروحية ، ومن الحصرية إلى الشاملة ، ومن الانقسام إلى الوحدة….المزيد
.
الدين البهائي,التعاليم البهائية,العقيدة البهائية, اتفاق العلم والدين ,المساواة بين الجنسين ,القضاء على جميع أشكال التحيز والعنصرية, يؤمن البهائيون , المبدأ البهائي ,بهائي نيوز ,الفريد,البهائية,البهائية،,البهائي,البهائيين,تعاليم الديانة البهائية،,البهائيون,الديانة البهائية,الطائفة البهائية,البهائي،,بهائية,البهائية في اليمن,ما هي البهائية,البهائية في مصر,الحركة البهائية,مؤسس البهائية,البهائية والاسلام,البهائية في العراق,تعاليم,البهائين,البهائية وثائقي,لديانة البهائية,الدين البهائي,الانتخابات البهائية,الديانة البهائية،,البهائية في ايران,نشوء الديانة البهائية,ما هي الديانة البهائية،,بهاء مؤسس البهائية

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *