مشرق أذكار بهائي في الكونغومشرق أذكار بهائي في الكونغو

كينشاسا- بهائي نيوز : تقدم العمل في الكسوة المزخرفة لقبة بيت العبادة البهائي في جمهورية الكونغو الديمقراطية (DRC) بشكل ملحوظ في الأسابيع الأخيرة ، جنبًا إلى جنب مع التقدم المحرز في عناصر أخرى من المركز. الصرح والأراضي المحيطة به.

يتم وضع بلاطات القبة في فسيفساء معقدة تمثل نهر الكونغو ، الذي تجمع روافده الأمطار من كل جزء من البلاد في جدول واحد كبير. هذا النمط ، الذي تم إنشاؤه بأسلوب يذكرنا بالعمل الفني التقليدي ، يقدم صورة قوية عن التقاء جميع الناس ويعكس المبدأ البهائي لوحدة الإنسانية.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

تقول راشيل كاكودجي من المكتب البهائي للشؤون الخارجية: “إن بيت العبادة مفتوح للناس من جميع الخلفيات وهو يمثل مبادئ لا تنفصم عبادة وخدمة نكران الذات للإنسانية”.
ما هو الدين البهائي؟ وماهي تعاليم البهائية؟

دور العبادة البهائية

المجتمع البهائي يستكشف دور الشباب المساهمة في التغيير الاجتماعي

هام من مكتب الجامعة البهائية الدولية في بروكسل

البهائية في مصر ، فيلم يسلط الضوء على جهود التعايش

التليفزيون التونسي يهتم بمقترحات البهائيين

توضح السيدة كاكودجي أن المعبد يلهم السكان القريبين وغيرهم الكثير في جميع أنحاء جمهورية الكونغو الديمقراطية للتفكير بعمق في كيفية خدمة مواطنيهم.

تشرح قائلة: “لهذا السبب أطلقنا سلسلة فيديو جديدة على الإنترنت حول بيت العبادة كقوة لتحسين المجتمع”.

وتقول: “تُظهر مدونة الفيديو التقدم المحرز في المعبد الناشئ وتدعو المشاهدين إلى التفكير في كيف يمكننا جميعًا العمل من أجل تحسين مجتمعنا”.

يتم توفير التقدم المحرز في أعمال البناء .
اكتمل تقريبا رفع الهيكل الفولاذي للقبة السفلية ، الذي يجلس فوق الجدران الخارجية.

اكتمل تقريبا رفع الهيكل الفولاذي للقبة السفلية ، الذي يجلس فوق الجدران الخارجية.
يظهر هنا منظر مبكر للأقسام التسعة الأولى للهيكل الفولاذي للقبة العلوية الجاري تركيبه. جميع الأقسام التسعة للمظلة العلوية في مكانها الآن….المزيد
.
مشرق أذكار بهائي في الكونغو,بهائي نيوز,مشرق الأذكار,بهائي,مشارق أذكار,بهائية,مشارق الأذكار,الدين البهائي,-مشرق الاذكار البهائي في أمريكا الجنوبية,مشرق الاذکار,بهائی,مشارق الاذكار,معبد بهائي,البهائي,بهائيون,بهایی,مشارق,اذكار,#مناجاة بهائية,بهائیت,#الدين البهائي,المعبد البهائي,مشرق الاذکار کلمبیا,افتتاح مشرق الاذکار,baha’i faithدیانت بهائی ایران,الصلاة عند البهائي,سرویس رسانه ای فارسی بهائی,بهائي-دين-مشارق,البهائية,#البهائية,البهائيون,البهائيين,، #البهائيين,بيت العبادة البهائي في الكونغو الديمقراطية,DRC,راشيل كاكودجي, المكتب البهائي للشؤون الخارجية

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

2 thoughts on “مشرق أذكار بهائي جديد في الكونغو”
  1. […] لا يجوز لأي روح تسير في هذا الطريق الروحي أن تدعي الكمال. ومع ذلك ، فإن نوع النسبية التي تدين التمسك بالمثل والمبادئ المعلنة بوضوح لا تجد مكانًا لها. يُطلب من كل بهائي أن يبذل جهدًا يوميًا لكي يعكس تدريجياً في سلوكه المعايير التي وصفها بهاء الله ، بغض النظر عن مدى صعوبة تحقيقها. بيان الجامعة البهائية العالمية حول تحول العالم مشرق أذكار بهائي جديد في الكونغو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *