المجلة الإلكترونية العالم البهائيالمجلة الإلكترونية العالم البهائي

بهائي نيوز – أصدرت المجلة الإلكترونية “العالم البهائي” ثلاثة مقالات جديدة.

يستكشف فيلم “أزمة الهوية” كيف يمكن للمبدأ البهائي لوحدة الإنسانية أن يحل التوتر الذي يبدو مستعصيًا على الحل بين الوحدة والتنوع. كتب المؤلف: “من المفارقات” ، “حتى مع تزايد وضوح الحاجة إلى إحساس عميق بالوحدة البشرية ، تضاعفت فئات” نحن “و” هم “وأصبحت أكثر بروزًا في جميع أنحاء العالم”.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

مقال آخر بعنوان “الارتقاء إلى تحدي المصالحة” ، يحلل إرث الاستعمار والعنصرية في كندا ويبحث في عملية التحول الاجتماعي العميقة والمتعددة الأوجه التي تنطوي عليها المصالحة الحقيقية.

يطرح مقال “الحداثة كعصر انتقالي” السؤال التالي: ماذا لو أعيد تصور “الحداثة” كفترة المراهقة الجماعية للبشرية؟ هذا المنظور ، كما يقترح المؤلف ، يفتح الطريق لأنماط جديدة وبعيدة المدى من النشاط الفكري يمكن أن تسهم في بناء أسس حضارة تناسب النضج الجماعي للإنسانية.

يقدم موقع العالم البهائي مجموعة من المقالات والمقالات الطويلة التي تستكشف الموضوعات ذات الصلة بتقدم البشرية ورفاهها ، وتسلط الضوء على التطورات في المجتمع البهائي العالمي على مستويات الفكر والعمل ، وتعكس حول التاريخ الديناميكي للديانة البهائية.
قصص ذات الصلة

المنشور البهائي العالمي: مقال جديد يبحث في السعي لتحقيق العدالة الاجتماعية
المنشور البهائي العالمي: مقال جديد يسلط الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق العدالة العرقية في الولايات المتحدة…المزيد

منشورات العالم البهائي,البهائية نيوز,المجلة الإلكترونية العالم البهائي ,موقع عالم البهائيين ,مبدأ البهائي,العالم البهائي,اخبار العالم البهائي,عدد البهائيين في العالم,أشهر البهائيين في العالم,البهائية في العالم العربي

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *