اجتمع الضيوف من جميع أنحاء العالم في أرنكوت بأوكسفوردشاير للاحتفال بالذكرى الثمانين لتأسيس جورج رونالد الناشر.اجتمع الضيوف من جميع أنحاء العالم في أرنكوت بأوكسفوردشاير للاحتفال بالذكرى الثمانين لتأسيس جورج رونالد الناشر.

أكسفورد ،بهائي نيوز – في عام 1943 ، وسط اضطرابات الصراع العالمي ، بدأ فصل جديد في حياة الممثل ديفيد هوفمان. اشتهر السيد هوفمان بعمله على المسرح ، حيث وجد حبه لرواية القصص يتحرك في اتجاه كان له صدى عميق مع قناعاته. إلى جانبه في هذه الرحلة كانت زوجته ماريون هوفمان ، التي لعبت جهودها دورًا حيويًا في تحقيق تطلعاتهما المشتركة.

بإلهام من رؤية بهاءالله لعالم يسوده السلام ، لجأ السيد هوفمان إلى الأدب ، وكرس طاقته الإبداعية لنشر الكتب التي جعلت هذه الرؤية متاحة للعديد من الناس. أدى هذا القرار إلى إنشاء دار نشر جورج رونالد – وهو مسعى ملتزم بإثراء مجموعة الأدب البهائي المتنامي. عندما تم انتخاب السيد هوفمان في بيت العدل العالمي في عام 1963 ، تولت ماريون هوفمان رئاسة دار النشر ، واستمرت في العمل المهم الذي بدأوه معًا.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

حشد حيوي من المؤلفين

بعد ثمانين عامًا ، اجتمع حشد حيوي من المؤلفين من جميع أنحاء العالم وأعضاء صناعة النشر وممثلي المؤسسات البهائية في أرنكوت بأوكسفوردشاير للاحتفال بالذكرى الثمانين لتأسيس جورج رونالد.

تتذكر ماي هوفمان لحظة محورية في حياة والدها عندما طلب التوجيه من شوقي أفندي حول اتباع مسار جديد في الحياة ، قائلة: “تشجيع شوقي أفندي جعل هذا الحلم يزدهر في الواقع الذي نحتفل به اليوم”.

كانت روح جورج رونالد واضحة بالفعل منذ سنواتها الأولى عندما قدم الناشر مساهمة لا تمحى في الأدب البهائي من خلال توفير الكتب للجماعة البهائية الألمانية لتحل محل تلك التي فقدت خلال الحرب العالمية الثانية.

رحلة جورج رونالد للنشر

لم يسلط الاحتفال بالذكرى الثمانين الضوء على رحلة جورج رونالد للنشر فحسب ، بل اعترف أيضًا بمساهمات مؤلفيه في جميع أنحاء العالم الذين تغطي أعمالهم مجموعة واسعة من الموضوعات بما في ذلك تطبيق المبادئ البهائية على التقدم الاجتماعي والمعتقدات والممارسات البهائية الأساسية ، مقدمات شاملة للأرقام المركزية للدين البهائي ، واستكشافات متعمقة لحياة الجامعة البهائية. اليوم ، يتعاون جورج رونالد مع أكثر من 170 مؤلفًا ولديه أكثر من 300 كتاب مطبوع.

صرحت الجمعية الروحانية الوطنية للبهائيين في المملكة المتحدة ، في رسالة إلى الناشر في ذكرى تأسيسها: “لقد اعتز عدد لا يحصى من النفوس في جميع أنحاء العالم بمنشوراتك وكتبك التي … عززت الحياة الفكرية للجامعة البهائية ، والحفاظ على أعمال لا تقدر بثمن من المنح الدراسية “….المزيد

رؤية بهاءالله ,عالم يسوده السلام ,الممثل ديفيد هوفمان, هوفمان,زوجته ماريون هوفمان ,رؤية بهاءالله لعالم يسوده السلام ,دار نشر جورج رونالد,مجموعة الأدب البهائي ا,بيت العدل العالمي , المؤسسات البهائية

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *