ختم النبوةختم النبوة

بهائي نيوز – من الطبيعي هنا أن تختلف الافكار بإختلاف الناس وحسب درجة الإطلاع والمعاشرة. ورغم إنتشار البهائية الواسع من الناحية الجغرافية فلا تزال أعدادهم قليلة جدا بالمقارنة بأتباع باقي الاديان، إلا في مناطق محددة، ونسبة من يعرفهم من المسلمين معرفة مباشرة لا زالت قليلة أيضا.

فكرة بسيطة للتأمل.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

لدى الكثير من الناس وخصوصا في العالم الغربي نظرة خاطئة عن الإسلام ولأسباب عديدة. ومنها ما تقوم به وسائل الإعلام الغربية في الوقت الحاضر وانحيازهم الأكثر لعرض الأخبار السلبية عن المسلمين. ولكن السبب الأصلي والأهم لهذه الفكرة الخاطئة والذي سبق وسائل الإعلام بقرون عديدة، ومنذ بداية الإسلام، كان معارضة رجال الدين من المسيحيين واليهود وما كتبوه وروجوه من الإتهامات والمعلومات الخاطئة والمغرضة عن الإسلام والمسلمين ومعتقداتهم.

والآن أكثر ما يعرفه المسلمون عن البهائية والبهائيين هو ما سمعوه وقرأوه من الغير. فهل من الإنصاف أن نطلب من غير المسلمين ان يتعرفوا عن الإسلام ويفهموه من كتابه العظيم ومما كتبه المسلمون بينما يكتفي المسلمون بما كتبه رجال الدين ويتقوله الآخرون ولهم أغراضهم، دون أن يتحروا حقيقة الأمر لنفسهم؟

ويتفضل الباري عزوجل:

“وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِنًا”. (النساء ٤:٩٤)

“وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ ءَالِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَٰنَهُۥٓ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّىَ ٱللَّهُ وَقَدْ جَآءَكُم بِٱلْبَيِّنَٰتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَٰذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُۥ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ ٱلَّذِى يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ ٱللَّهَ لَا يَهْدِى مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ”. (الاحزاب ٤٠:٢٨)

“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”. (الحجرات ٤٩:٦)

المزيد

يشاهد القراء أيضا الان :
نشأة الدين البهائي وقياداته

البهائية هل هي مذهب؟

تحري الحقيقة في الدين البهائي

إيران تعتقل 14 بهائيا في حملة جديدة

هام من المنتدى البهائي الدولي BIC

المهدي المنتظر ورب الجنود والأب السماوي وعودة المسيح

تفسير البهائية ليوم القيامة ، يوم الحساب والبعث من القبور ونهاية العالم

بهائي نيوز ,البهائية,البهائية والاسلام,الديانة البهائية,البهائية في مصر,البهائية في اليمن,البهائية وثائقي,البهائية في العراق,الدين البهائي والاسلام,حقائق عن الديانة البهائية,الديانة البهائية في العراق,البهائيين,البهائيون,الديانة البهائية فى مصر,مؤسس البهائية,ما هي البهائية,البهائيين فى مصر,الديانة البهائية والاسلام,الديانة البهائية وثائقي,الديانة البهائية في الاردن,طقوس الديانة البهائية,البهائية في ايران,بهاء مؤسس البهائية,الطائفة البهائية

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

8 thoughts on “هام حول نظرة المسلمين للبهائية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *