مشاركة بهائية في أيام التنمية الأوروبيةمشاركة بهائية في أيام التنمية الأوروبية

بهائي نيوز –  يجب على أوروبا أن تشجع الإجماع العالمي بشأن معالجة التحديات المشتركة ، كما يقول مركز معلومات البنك ، بعد حضور المنتدى الإقليمي

استضافت المفوضية الأوروبية أيام التنمية الأوروبية في بروكسل ببلجيكا
شارل ميشيل ، رئيس المجلس الأوروبي ، في حفل افتتاح أيام التنمية الأوروبية
شاركت ميلانيا مورا ، من مكتب الجامعة البهائية الدولية في بروكسل ، في أيام التنمية الأوروبية لهذا العام

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

“تغيير نموذج” سياسات الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك قضايا التنمية والأمن ، “يعني أولاً وقبل كل شيء تغيير [ذلك] في رؤوسنا وفي قلوبنا. هذا هو الاقتناع بأن “الشراكة المتكافئة” لا يمكن أن تكون مجرد كلمة أو قطعة من اللغة ؛ يجب أن تكون شراكة بين أنداد قائمة على الإخلاص والمصالح المشتركة وتصورنا المشترك أن العالم يتغير أمام أعيننا “.

المساواة بين المرأة والرجل
مقدمة للديانة البهائية

ضريح عبد البهاء رمز للسلام وخدمة الإنسانية

المعبد البهائي في بنما يشع السلام والأمل

عمليات اعتقال موسعة للبهائيين في إيران

هذه هي المشاعر التي شاركها تشارلز ميشيل ، رئيس المجلس الأوروبي ، في ملاحظاته الافتتاحية في أيام التنمية الأوروبية (link is external) (EDDs) في بروكسل ، بلجيكا ، وهو منتدى أوروبي سنوي لتعزيز الشراكات الدولية الذي ينظمه المفوضية الاوروبية. استغرقت EDDs هذا العام من 21 إلى 22 يونيو.

ومن المتحدثين الآخرين في افتتاح الحدث أورسولا فون دير لاين ، رئيسة المفوضية الأوروبية ، وصاحبة الجلالة الملكة ماتيلد من بلجيكا.

قالت ميلانيا مورا ، التي شاركت نيابة عن “مركز معلومات البنك الدولي” (BIC) في اجتماعات EDD للتعلم ، جنبًا إلى جنب مع الآخرين ، كيف يمكن تشكيل مشاركة أوروبا في الخارج وفقًا لفهم أن جميع أنحاء العالم لديها مساهمة لا غنى عنها في مجتمعنا العالمي. الجامعة البهائية العالمية (BIC) مكتب بروكسل.

كان موضوع منتدى هذا العام هو البوابة العالمية (الرابط خارجي) ، وهي مبادرة استثمارية أوروبية خارجية تهدف إلى المساعدة في “مواجهة التحديات العالمية الأكثر إلحاحًا ، من مكافحة تغير المناخ ، إلى تحسين النظم الصحية ، وتعزيز القدرة التنافسية وأمن الإمدادات العالمية. السلاسل”.

دعت مساهمة مركز معلومات البنك في أيام التنمية الأوروبية إلى هذه المبادرة لاستكشاف كيف يمكن لأي شكل من أشكال الاستثمار ، سواء كان ماليًا أو غيره ، أن يسير جنبًا إلى جنب مع اعتبارات أعمق حول كيفية إعادة تشكيل النظام العالمي.

“يجب أن يكون الشاغل الرئيسي في قلب علاقة أوروبا ببقية العالم هو بناء إجماع جماعي حول كيفية مواجهة التحديات العالمية. وأضافت السيدة مورا أن التحول الدائم يتطلب أي شراكة ذات مغزى للاعتراف بالقيود المفروضة على النظام العالمي الحالي وإحداث قراءة مشتركة لكيفية إعادة تشكيل هذا النظام.

في الأشهر المقبلة ، سيستضيف المجتمع البهائي الدولي في بروكسل سلسلة من الاجتماعات مع مختلف المنظمات وصانعي السياسات لمواصلة استكشاف التحولات النموذجية التي ستسمح بحلول طويلة الأجل للتحديات العالمية المشتركة….المزيد

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

One thought on “هام من مكتب الجامعة البهائية الدولية في بروكسل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *