بيت العبادة البهائي في بنمابيت العبادة البهائي في بنما

بهائي نيوز –  بنما – يقف بيت العبادة البهائي في مدينة بنما على قمة سيرو سونسونات – التي تعني “تل الأغاني الجميلة” بلهجة محلية محلية – وهو مكان يذهب إليه الناس من جميع الخلفيات للصلاة والبحث عن الإلهام لخدمة مجتمعهم.

أقام بهائيو بنما مؤخرًا احتفالًا للاحتفال بالذكرى الخمسين لتكريس هذا المعبد ، حيث لم يقتصر الأمر على جمع السكان في المنطقة المحيطة ولكن أيضًا المسؤولين الحكوميين وعمدة المنطقة وقادة المجتمعات الدينية الأصلية والمتنوعة والممثلين. المؤسسات البهائية.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

يلعب بيت العبادة هذا دورًا مهمًا للغاية في علاج الحياة وتعزيز الحب بين الجيران. قال هيكتور كاراسكيلا ، عمدة المقاطعة ، “إنني أشجع البهائيين على مواصلة جهودهم لتعزيز المزيد من الوحدة في مجتمعنا”.
بالفيديو – مطلب للرئيس السيسي من أجل البهائيين
البهائية في مصر ، فيلم يسلط الضوء على جهود التعايش

كرسي للبهائية في دراسات التنمية بجامعة عالمية

عمليات اعتقال موسعة للبهائيين في إيران

بيان هام صادر عن الجامعة البهائية العالمية

التليفزيون التونسي يهتم بمقترحات البهائيين

قدم السيد كاراسكيلا إلى سكرتيرة الجمعية الروحية الوطنية البهائية في بنما ، يولاندا رودريغيز ، مفتاحًا رمزيًا للمدينة ، يمثل الثقة والصداقة.

أرسل الحاخام جوستافو كراسيلنيك رسالة إلى التجمع ، جاء فيها: “أتمنى أن يكون المعبد دائمًا مكانًا للقاء للحوار ، وليستمر روحانيته في إشعاع السلام والأمل لجميع بنما”.

بالنظر إلى المستقبل ، توضح السيدة رودريغيز أن الاحتفال ، الذي جمع أفرادًا متنوعين من المجتمع ، كان انعكاسًا لقوة توحيد المعبد على مدار الخمسين عامًا الماضية وعلامة على تأثيره المتزايد على الحياة الروحية للمحيطين. المجتمعات وما بعدها.

تقول: “يشار إلى بيت العبادة في الكتابات البهائية باسم المشرق الأذكار ، أو” فجر تسبيح الله “. وعندما يزور الناس معبد بنما ويصلون فيه ، فإنهم يجدون الوضوح والأمل والحافز لخدمة مواطنيهم “…المزيد

#المعبد البهائي, #بهائي نيوز, #بيت العبادة البهائي في بنما , #قمة سيرو سونسونا, #تل الأغاني الجميلة, #بهائيو بنما, #المؤسسات البهائية, #هيكتور كاراسكيلا, #البهائيين, #كاراسكيلا, #الجمعية الروحية الوطنية البهائية , #يولاندا رودريغيز, #الحاخام جوستافو كراسيلنيك , #بيت العبادة في , #الكتابات البهائية , #المشرق الأذكار , #فجر تسبيح الله , #معبد بنما

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *