الديانة البهائيةالديانة البهائية

بهائي نيوز – تقوم المجتمعات البهائية بجهود شعبية مختلفة لتعزيز الوحدة والتحول الاجتماعي ، جنبًا إلى جنب مع أصدقائهم من مختلف الأديان والأعراق والخلفيات. من خلال الأنشطة التي تستجيب لواقع كل منطقة ، وتدعم مبدأ وحدة البشرية ، يكتشفون ما يلزم لجعل المجتمع مثمرًا ماديًا وروحيًا. تتضمن بعض هذه الأنشطة – التي يطلق عليها أحيانًا “الأنشطة الأساسية” – فصول تنمية أخلاقية وروحية للأطفال ، وبرامج تمكين ما قبل المراهقة والمراهقين ، ومجموعات الدراسة ، وتجمعات الصلاة.

تميل الأحداث البهائية – الاجتماعات ، والانتخابات ، والأحزاب ، والعبادات ، واحتفالات اليوم المقدس ، و “العيد” البهائي في بداية كل شهر – إلى الكثير من التفاعل الاجتماعي ، مع الضحك والموسيقى والشعور العام بالبهجة و السعادة.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

اعتمادًا على حجمها ، غالبًا ما تلتقي المجتمعات البهائية في المنازل أو المراكز البهائية المحلية أو غرف الاجتماعات. تتيح معظم الاجتماعات البهائية المتنوعة والشاملة للمشاركين فرصة الالتقاء والتعرف على أشخاص من خلفيات وثقافات ودول مختلفة.
الحياة الروحانية وتطورها وتوجيه الطاقات وإطلاقها
بيان الجامعة البهائية العالمية حول تحول العالم
مشرق أذكار بهائي جديد في الكونغو

ما هو الدين البهائي؟ وماهي تعاليم البهائية؟

عاجل – حوادث عنف وسطو وترويع ضد البهائيين في إيران

دور العبادة البهائية

الدعم المالي من البهائيين
لا يطلب البهائيون من الآخرين أبدًا مساهمات نقدية – في الواقع ، يمكن للبهائيين فقط المساهمة في الأموال البهائية ، وجميع المساهمات سرية تمامًا. لا أحد يمر بلوحة أو يطلب من أي شخص المشاركة ، لأن كل تبرع يعتبر خاصًا وشخصيًا.

المساهمات النقدية يقوم البهائيون بتعزيز برامج التنمية الاجتماعية ، وأنشطة خدمة المجتمع ، وصيانة المراكز والحدائق البهائية ، والتعليم الروحي للأطفال والشباب والكبار. المشاركة في هذه البرامج مفتوحة لكل من يرغب في أن يكون جزءًا من بناء المجتمعات على أساس المبادئ الروحية مثل العدل واللطف والمحبة….المزيد
.

البهائية,الديانة البهائية,الدين البهائي,البهائية في اليمن,البهائيون,حقائق عن الديانة البهائية,البهائيين,البهائيين فى مصر,ما هي الديانه البهائيه,طقوس الديانة البهائية,الديانة البهائية فى مصر,البهائيون في تونس,الديانة البهائية في العراق,الديانة البهائية في الاردن,الدين البهائى,البهائي,البهائية والاسلام,البهائية في العراق,البهائية في مصر,البهائية وثائقي,الدين,نشوء الديانة البهائية,البهائية،,الطائفة البهائية,مؤسس البهائية,ما هي البهائية

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *