سلسلة من الندوات البهائية عبر الإنترنتسلسلة من الندوات البهائية عبر الإنترنت

بهائي نيوز – على مدار العامين الماضيين ، نظم كرسي البهائية لدراسات التنمية بجامعة ديفي أهيليا ، إندور ، سلسلة من الندوات عبر الإنترنت حول التأثير الاجتماعي والاقتصادي للوباء على السكان الأكثر ضعفًا في الهند.

في أحدث تجمع له ، جمع الكرسي بين الأكاديميين والاقتصاديين لاستكشاف طبيعة التحول المطلوب في أنظمة المجتمع والتفاهم الجماعي من أجل تحقيق توازن أكبر للإنسانية مع العالم الطبيعي.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

“على المدى الطويل ، ستحتاج الجهود المبذولة لمعالجة القضايا المعقدة والمتعددة الأبعاد المتعلقة بتغير المناخ إلى تجاوز الحلول التقنية وحتى استراتيجيات التخفيف. وبدلاً من ذلك ، يجب عليهم تعزيز الوعي حول مجموعة جديدة من القيم الأساسية المركزية لمعالجة تغير المناخ ، مثل مبادئ وحدة الجنس البشري ، والعدالة ، والإشراف على الموارد الطبيعية للأرض. ” رئيس الكرسي البهائي في الاجتماع.
يظهر هنا بعض الحاضرين في ندوة عبر الإنترنت نظمها الكرسي البهائي لدراسات التنمية في جامعة ديفي أهلية ، إندور ، والتي جمعت بين الأكاديميين والاقتصاديين لاستكشاف طبيعة التحول المطلوب في أنظمة المجتمع و التفاهم الجماعي من أجل جعل البشرية في توازن أكبر مع العالم الطبيعي.
عمليات اعتقال موسعة للبهائيين في إيران
بيان هام صادر عن الجامعة البهائية العالمية
التليفزيون التونسي يهتم بمقترحات البهائيين
مبدأ الوحدة البهائي يلهم المؤتمر الوطني في هذا البلد

ما هي الديانة البهائية؟

شاهد بالفيديو المؤتمرات العالمية البهائية

بالفيديو – البهائية في مصر

قال أشويني هينجن ، من معهد الموارد العالمية: “حتى الآن ، ما رأيناه هو أن المحادثة [حول العمل المناخي] كانت إلى حد كبير من أعلى إلى أسفل وتركزت التكنولوجيا. ركزت المحادثات إلى حد كبير على بناء حالة اقتصادية للتحرك في الاتجاه الصحيح وأدت إلى عملية سياسية بطيئة ، مع مصالح القطاع الخاص في المقدمة.

“ومع ذلك ، فإن المطلوب هو تغيير في الخطاب بشأن العمل المناخي يقر ويدمج بشكل أكثر أهمية الترابط بين حياتنا وطبيعتنا وتأثيرات الأنشطة الاقتصادية التي نقوم بها.”

ناقش المشاركون كيف أن أي محاولة لتحقيق مثل هذا التغيير في الخطاب حول العمل المناخي سوف تحتاج إلى معالجة الافتراض المتجذر الكامن وراء الهياكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية – أن البشر أنانيون بشكل لا يمكن إصلاحه.

“ليس لدينا رفاهية وضع هذه الافتراضات حول البشر. قال شاراشاندرا ليلي ، الزميل الأول في مركز البيئة والتنمية في صندوق أشوكا …

وسلطت المناقشات الضوء على أن نظام القيم هذا من شأنه أن يعزز المشاركة العالمية في العمل المناخي ويرى قدرة البشر والمؤسسات على تجاوز الاختلافات من أجل اتخاذ قرارات جماعية من أجل الصالح العام.

يتحدث د. يعتمد فضلي على رؤى من التعاليم البهائية التي تسلط الضوء على التشاور والتعاون بين الأفراد والمجتمعات والمؤسسات باعتبارها ضرورية لمعالجة القضايا الملحة التي تواجه الإنسانية.

وقال: “سواء تم تعبئتها من خلال وكالات الدولة أو من خلال العمل التطوعي في المجتمعات ، يحتاج الناس في البيئات المحلية والمجتمعات والحكومة والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص إلى العمل بشكل متضافر لتحديد المعالم القابلة للتحقيق والحلول الخاصة بالسياق لتحدياتهم”...المزيد

.
, #كرسي للبهائية, #بهائي نيوز, #كرسي البهائية لدراسات التنمية , #جامعة ديفي أهيليا ، إندور, #البهائية,الديانة البهائية,البهائيون,البهائية في مصر,البهائية وثائقي,البهائية في اليمن,البهائية والاسلام,البهائية في العراق,حقائق عن الديانة البهائية,البهائيين,مؤسس البهائية,ما هي البهائية,البهائيين فى مصر,الديانة البهائية في العراق,البهائية في ايران,الطائفة البهائية,بهاء مؤسس البهائية,المتحدث بإسم الديانة البهائية,طقوس الديانة البهائية,الدين البهائي,الديانة البهائية فى مصر,الديانة البهائية في الاردن,البهائيون في تونس,ما هي الديانه البهائيه, #أشويني هينجن, #التعاليم البهائية , # إندور البهائي

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

2 thoughts on “كرسي للبهائية في دراسات التنمية بجامعة عالمية”
  1. […] يقول السيد توفيق: “شعوري هو أن مجتمعنا سيصل إلى فهم أكبر للتعايش ، وفهم أكبر للحب ، وفهم أكبر بأن الناس قادرون على العيش في وئام سلمي مع بعضهم البعض”. كرسي للبهائية في دراسات التنمية بجامعة عالمية […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *