مقام حضرة عبد البهاء Shrine of ‘Abdu'l-Baháمقام حضرة عبد البهاء Shrine of ‘Abdu'l-Bahá

مقام حضرة عبد البهاء ، يقف هذا الضريح الناشئ كرمز لخدمة حضرة عبد البهاء المتواصلة من أجل توحيد البشرية.

المركز البهائي العالمي – بهائي نيوز /  تمت إزالة القوالب التي شكلت تعريشة مرقد حضرة عبد البهاء، مما يكشف عن الجسم الكامل لذلك الهيكل. يقف هذا الضريح الناشئ كرمز لخدمة حضرة عبد البهاء المتواصلة من أجل توحيد البشرية.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

تطهير الساحة المركزية والصرح بالكامل
احتاجت خرسانة التعريشة، التي تم صبها في نهاية شهر أغسطس على مدار 19 ساعة مكثفة، إلى وقت “للمعالجة” قبل إزالة القوالب والسقالات. ومع كل قطعة من قوالب صب الخرسانة يتم تقشيرها، غمر الموقع شعور متزايد بالترقب، وبلغ ذروته في عرض مذهل للعمل المتفاني والتخطيط الدقيق.

بعد أن تم الآن تطهير الساحة المركزية والصرح بالكامل، انتقل الفريق إلى إصلاح أي اختلافات حدثت بشكل طبيعي في سطح الخرسانة أثناء إزالة القوالب.

و سلط خسرو رضائي، مدير المشروع، الضوء على روح التعاون والموحدة بين الفريق المتنوع الذي يعمل في المشروع. “على مدار السنوات الأربع الماضية من العمل المشترك، تعمق تفاني الفريق العميق لرفع هذا الهيكل إلى أقصى درجات الكمال.”

تم الانتهاء من التنظيف النهائي في الساحة المركزية. يتم وضع المعدن فوق الفتحات الموجودة في السقف لمنع هطول الأمطار خلال فصل الشتاء.
الآن بعد أن تم تطهير المنطقة المركزية بالكامل من قوالب صب الخرسانة والسقالات، وغسل الجدران بالضغط لإزالة أي حطام متبقي، أصبح الفريق قادرًا على البدء في المرحلة التالية من إعداد الساحة المركزية والتعريشة لتزيينها بالرخام والزجاج. في العام القادم.

تطهير الساحة المركزية والصرح بالكامل

وفي الوقت نفسه،تطهير الساحة المركزية والصرح بالكامل. تطهير الساحة المركزية والصرح بالكامل وعلى الساتر الغربي، تم مد أنابيب الري التي ستوفر المياه للمناظر الطبيعية، وسيتم قريبا وضع الطبقة النهائية من التربة في الجزء العلوي من الساتر الترابي.
على الجدار الرملي الشرقي، تم وضع غالبية قوالب صب الخرسانة EPS في مكانها، وبدأ الفريق في وضع الحصى والقطران والشبكة والخرسانة على سطح الجدار الرملي. سيتم الانتهاء من هذا العمل في وقت لاحق من فصل الربيع عندما يكون الطقس أكثر ملاءمة..المزيد

موضوعات يشاهدها الاخرين بكثافة الان :

الصوم البهائي، الصيام البهائي

نجاح مؤتمر البحرين بتنظيم من البهائيين

أيام الهاء البهائية .. سر الرمزية والاحتفالات

جوهر البيان الجديد الصادر عن الجامعة البهائية العالمية

تاريخ البهائية في مصر – وسابقة هى الأولى فى التاريخ

مندوبو الجامعة البهائية في مؤتمر الأمم المتحدة ال28

طبع الكتاب الأقدس البهائي بهذه اللغة لأول مرة

الجديد حول أحدث دار عبادة بهائية في العالم

.
مقام حضرة عبد البهاء, الضريح الناشئ ,رمز لخدمة حضرة عبد البهاء,من أجل توحيد البشري,كم تكلفة ضريح عبد البهاء؟,أين دفن عبد البهاء؟,ما هو دعاء صعود عبد البهاء؟,ماذا يعني صعود عبد البهاء؟,تاريخ الانتهاء من مرقد عبدالبهاء

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *