استكشاف مساهمة المجتمع البهائي العالمي في تحسين العالماستكشاف مساهمة المجتمع البهائي العالمي في تحسين العالم

في المحادثة: استكشاف مساهمة المجتمع البهائي العالمي في تحسين العالم ، حيث يستكشف البودكاست تاريخ وتطور مركز البحرين الدولي ومساهمته في الخطاب المتعلق بمستقبل ورفاهية البشرية.

المركز البهائي العالمي – تستكشف هذه الحلقة الصوتية من خدمة الأخبار العالمية البهائية تاريخ وتطور الجامعة البهائية العالمية (BIC) على مدى عقود، بالإضافة إلى عملها الحالي ومساهمتها في الخطاب حول المستقبل والعالم. رفاهية الإنسانية.

للاشتراك مجانا ومشاهدة كل الفيديوهات البهائية اضغط هناTo subscribe for free and watch all Baha'i videos, click here

وسيكون من بين ضيوف الحلقة ممثلون عن العديد من مكاتب مركز البحرين الدولي، بما في ذلك أديس أبابا، وبروكسل، والقاهرة، وجنيف، ونيويورك. وتسلط روايتهم الضوء على التزام مركز البحرين الدولي بتعزيز مبدأ وحدة الإنسانية في المحافل الدولية المتنوعة.

مساهمات مركز معلومات البحرين

يستكشف البودكاست بعض مساهمات مركز معلومات البحرين في المؤتمرات العالمية الرئيسية والتعاون مع مختلف وكالات الأمم المتحدة على مدى العقود الماضية للمساهمة في النهوض بالفكر في العديد من المجالات، بما في ذلك التنمية الاجتماعية، وتقدم المرأة، وتغير المناخ، والحكم، وإصلاح الأمم المتحدة، وقضايا الإنسان. حقوق.

قال ممثلو المركز البهائي الدولي إن مساهمة المركز البهائي العالمي في المناقشات في المنتديات الدولية تساهم في رعاية مجتمع سلمي وحيوي، وكيف أن الخبرة التي اكتسبتها الجامعة البهائية العالمية قد ساهمت في تنشئة جيل جديد يتمتع بالتمكين لاتخاذ إجراءات بناءة. بما يتوافق مع احتياجات مجتمعهم ومن أجل الصالح العام.

الترابط بين التحديات العالمية
يسلط البودكاست الضوء على الحاجة الملحة للعمل الجماعي عند مناقشة الترابط بين التحديات العالمية، مثل تغير المناخ والحاجة إلى نهج موحد للسلام والأمن. وسيتم توجيه المناقشات نحو الاتجاه المستقبلي، بما في ذلك قمة الأمم المتحدة المقبلة عام 2024، حيث سيتأمل المشاركون في دور الهياكل الدولية في مواجهة التحديات المعاصرة.

وفي التعليق الأخير للحلقة، قال باني دوجال، ممثل بيك في الأمم المتحدة: “يمكننا مواصلة أهوال الحرب والصراع التي لا يمكن تصورها. نحن بحاجة إلى تلك الإرادة السياسية، وعلى الإنسانية أن تقف وتقول: “نريد السلام الآن. “””…المزيد
.

موضوعات نالت شهرة كبيرة:
البهائيون في تونس وإشكالية الاعتراف المجتمعي

عيد النيروز عند الدين البهائي

إطلاق أول إذاعة بهائية في هذا البلد

عاجل – بيان أمريكي بشأن ما يحدث للبهائيين

هجوم غير مسبوق وغير إنساني على الديانة البهائية

عاجل حول المعتقلين من الديانة البهائية باليمن

البهائيون في المغرب

مبادرات جديدة في جمعية الدراسات البهائية

الجمعية البهائية الاجتماعية بالبحرين

مقام حضرة عبد البهاء

.

الجامعة البهائية العالمية , المجتمع البهائي العالمي,حسين العالم, البودكاست ,تاريخ وتطور مركز البحرين الدولي ,مستقبل ورفاهية البشرية,المركز البهائي العالمي,خدمة الأخبار العالمية البهائية ,الجامعة البهائية العالمية (BIC),بهائي نيوز

اذا اردت الانضمام لكتاب هذا الموقع إرسل لنا رسالة تشمل معلوماتك الشخصية عبر البريد الالكتروني editor@abnnews.net

للتواصل : info@abnnews.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *