من هم مظاهر الله من وجهة نظر البهائية ؟

العقيدة البهائية
العقيدة البهائية

على مر التاريخ، أرسل الله للإنسانية سلسلة من المظاهر الإلهية المعروفة باسم مظاهر الله – التي وفرت تعاليمها الأساس للنهوض الحضارة. وشملت هذه المظاهر إبراهيم، كريشنا، زرادشت، موسى، بوذا، يسوع، ومحمد. وأوضح حضرة بهاءالله، وهو آخر رسل هذه الأديان، أن أديان العالم تأتي من نفس المصدر وهي في جوهرها فصول متتالية من دين واحد من الله.

ويعتقد البهائيون أن الحاجة الملحة التي تواجه البشرية هي إيجاد رؤية موحدة لمستقبل المجتمع وطبيعة الحياة والغرض منها. هذه الرؤية تتجلى في كتابات حضرة بهاءالله.

For more details, followed ABN Bahá’í News Facebook Page

 

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

You may also like...

error: Content is protected !!