وعود بهاء الله لايران

وعود ونبوءة بهاء الله لإيران

ABN Bahá'í News :

#نبوءة بهاء الله لايران

تشهدت بعض المدن والبلدات الإيرانية حاليا ثورة شعبية خرجت احتجاجا علي الظلم والطغيان واللأزمة الاقتصادية المتفاقمة بجانب وجود أكثر من 60 مليون إيراني في حاجة إلى مساعدات معيشية (سكان إيران 81 مليون نسمة) وبهذا يصبح أكثر من ٧٥ ٪ من سكان إيران تحت خط الفقر

وتحولت المظاهرات بسرعة إلى موجة من الغضب حيث أقدم المتظاهرون على إنزال العلم الإيراني من الساحات والميادين مرددين شعارات تندد بإسقاط الحكومة الإيرانية.

يواصل الاقتصاد الإيراني الانهيار وسط احتجاجات شعبية ضد النظام بسبب غلاء الأسعار، في ظل عقوبات صارمة فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على الاقتصاد الإيراني
وهذا مايجعلنا في ABN Bahá’í News نشير بوضوح لتوقعات ونبوءات حضرة بهاء الله رسول الدين البهائي لدولة ايران

وعد ونبوءة بهاء الله لايران هل تتحقق هذه الأيام ؟

نص الكتاب الأقدس

٩١ يا ارض الطّآء لا تحزني من شيء قد جعلك الله مطلع فرح العالمين. لو يشآء يبارك سريرك بالّذي يحكم بالعـدل ويجمع اغـنام الله الّتي تفرّقت من الذّئاب انّه يواجه اهل البهآء بالفرح والانبساط الا انّه من جوهر الخلق لدى الحقّ عليه بهآء الله وبهآء من في ملكوت الامر في كلّ حين.

٩۲ افرحي بما جعلك الله افق النّور بما ولد فيك مطلع الظّهور وسمّيت بهذا الاسم الّذي به لاح نيّر الفضل واشرقت السّموات والارضون.

٩۳ سوف تنقلب فيك الامور ويحكم عليك جمهور النّاس انّ ربّك لهو العليم المحيط. اطمئنّي بفضل ربّك انّه لا تنقطع عنك لحظات الالطاف سوف يأخذك الاطمينان بعد الاضطراب كذلك قضي الامر في كتاب بديع.

٩٤ يا ارض الخآء نسمع فيك صوت الرّجال في ذكر ربّك الغنيّ المتعال طوبى ليوم فيه تنصب رايات الاسمآء في ملكوت الانشآء باسمي الابهى يومئذٍ يفرح المخلصون بنصر الله وينوح المشركون.

شرح الكتاب الأقدس، فقرة -۱۲۲-

۱۲۲- يا ارض الطّآء
كان حضرة بهاء الله يُفضّل في كثير من الأحيان الإشارة إلى بعض الأماكن بذكر الحرف الأوّل من اسمها. و”الطّاء” هو الحرف الأوّل من طهران عاصمة إيران، ويساوي حرف “الطّاء” في الحساب الأبجدي تسعة، وهو مجموع حروف “بهاء” وفقاً للحساب نفسه.

شرح الكتاب الأقدس، فقرة -۱۲۳-

۱۲۳- ولد فيك مطلع الظّهور
هذه إشارة إلى مولد حضرة بهاء الله في طهران في ۱۲ تشرين الثاني (نوفمبر) ۱۸۱٧م.

شرح الكتاب الأقدس، فقرة -۱۲٤-

۱۲٤- يا ارض الخآء
أرض “الخاء” إشارة إلى مقاطعة خراسان الإيرانيّة والمناطق المجاورة لها، والّتي تضمّ مدينة عشق آباد.

الكاتب  R.G
رئيس التحرير

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!