الرئيس الهندي عند وصوله للمشاركة في احتفالية البهائيين بالهند

الرئيس الهندي يشارك في الذكرى المئوية الثانية لميلاد حضرة الباب

ABN Bahá'í News :

NEW DELHI —BWNS – ABN Bahha’i News / ضمن الذكرى المئوية الثانية لميلاد حضرة الباب ، شارك الرئيس الهندي Ram Nath Kovind وأكثر من 160 من كبار الشخصيات ، وقادة المجتمع المدني والعقيدة ، والأكاديميين ، والفنانين المجتمعين مع البهائيين حفلهم في مركز استقبال تاريخي .

في كلمته أمام الاجتماع ، صرح الرئيس كوفيند أن “المساهمات التي قدمها مجتمع البهائيين في الهند ، إلى جانب آخرين ، كثير منهم حاضرون في الاجتماع ، ساعدت في بناء مجتمعات حيوية في جميع أنحاء الهند.”

Booking.com

“وهذا يشمل العمل من أجل تعليم كل من الفتيات والفتيان ، وتوسيع مفهوم العبادة ليشمل العمل المنجز بروح الخدمة ، والسعي لتحقيق التقدم الروحي والاجتماعي والمادي في وقت واحد” ، وتابع.

وفي معرض التفكير في هذا الحدث ، قالت نازين روحاني ، أمين الجمعية البهائية الوطنية الروحية في الهند ، “إنه لشرف كبير أن يستقبل المجتمع البهائي الرئيس في هذا التجمع التاريخي. كانت هذه أيضًا فرصة للمشاركة مع الرئيس كوفيند حول تقدم الإيمان البهائي في الهند “.

لقد ركز المجتمع البهائي في البلاد على تنمية السلام على مستوى القاعدة والمساهمة في التفكير السائد حول الوئام الاجتماعي ، بما في ذلك رفع المدارس التي تؤكد على التعليم المادي والروحي والمشاركة في الخطابات الاجتماعية المعنية بوضع المرأة ، والحقوق والرفاه من الأطفال ، والتعايش الديني.

تعبيرا عن تقديرها وامتنانها ، قدمت جماعة البهائيين لرئيس الدولة لوحة مصنوعة من نفس الرخام الذي استخدم لبناء بيت العبادة البهائي في نيودلهي. يعد الهيكل أحد أكثر الهياكل المعروفة في البلاد وقد أصبح ينظر إليه كرمز للوحدة ومكان للعبادة والتأمل لآلاف الزوار كل يوم من جميع مناحي الحياة.

في الاجتماع ، استقبل الرئيس كل الحاضرين ، من بينهم شباب يشاركون في جهود مجتمعهم لإحداث التغيير الاجتماعي. وانضم أيضا إلى الرئيس كوفيند زوجته وابنتهما. هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها رئيس الهند المركز الوطني.

في حديثه عن المجتمعات البهائية في جميع أنحاء العالم ، قال الرئيس كوفيند “إن هذه المجتمعات تحدد نفسها من خلال التزامها بوحدة الإنسانية – وبالتالي ترديد التقاليد الهندية الفخر لفاسودهايفا كوتومباكام” ، مشيرًا إلى عبارة سنسكريتية معروفة جيدًا تعني ” العالم هو عائلة واحدة “.

Booking.com

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!