أحكام جديدة بالسجن ظلما ً ضد بعض البهائيين بتهم ملفقة

سجن البهائيين
سجن البهائيين

ABN Bahá'í News :

#البهائيين في ايران #البهائية  #الدين البهائي  #ساها فرنوش  #علي أحمدي

ضمن حملتها المسعورة ضد البهائيين في ايران ..اصدرت المحكمة الثورية في طهران حكمن بالسجن على الناشطة البهائية “ساها فرنوش” بالسجن لمدة أربع سنوات.

Subscribe to our YouTube TV channel from here اشترك في قناتنا التليفزيونية على YouTube TV من هنا در اینجا در کانال تلویزیونی YouTube TV ما مشترک شوید

وأشارت المصادر أن المحكمة وجعت التهمة لفرنوش بالتجمع والتواطؤ ضد الأمن القومي للبلاد والدعاية ضد النظام الحاكم.

ومن جهة أخرى، تم تأييد حكم السجن لخمس سنوات في محكمة الاستئناف بمحافظة مازندران بحق ناشط بهائي آخر، يدعى علي أحمدي ، بتهمة “الدعاية ضد نظام الحكم والترويج للبهائية”

جدير بالذكر أن أكبر تجمع لأتباع الديانة البهائية يوجد في إيران، وتعتبر أكبر أقلية دينية في ذلك البلد، لكن يعاني أتباعها من اضطهاد كبير من قبل السلطات وصلت لحالات اعدام عدد منهم، بحسب تقارير من الأمم المتحدة التي تندد باضطهادهم.

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com

This website is independent ... and is NOT the official site of the worldwide Bahá'í community.. and it is issued by an independent media agency for a major press company specializing in the field of journalism and media. We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing.

هذا الموقع مستقل ..وغير تابع للموقع البهائي العالمي .. ويصدر عن جهة اعلامية مستقله لشركة صحفية كبري متخصصة في المجال الصحفي والاعلامي . وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.