مقطع فيديو يظهر الإعلان الرسمي لحكومة الحوثي اليوم عن إطلاق سراح جميع السجناء البهائيين في اليمن بمن فيهم سجين الرأي البهائي ، السيد حامد بن حيدرة الذي أيدت محكمة الاستئناف في صنعاء حكم الإعدام قبل ثلاثة أيام.

الإفراج عن السجناء البهائيين باليمن والعفو عن حامد بن حيدرة

ABN Bahá'í News :

في خبر اسعد العالم في زمن الكورونا ..أعلن القيادي في جماعة الحوثي مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الإفراج عن جميع سجناء الديانة البهائية في سجون اليمن.

وقال المشاط في كلمة له نشرتها وكالة “سبأ” التابعة للجماعة “نأمر بالإفراج عن جميع السجناء البهائيين”.

كما أعلن المشاط إلغاء حكم الإعدام بحق حامد كمال بن حيدرة القيادي في الديانة البهائية والذي حكمت عليه الجماعة الأحد الماضي بالإعدام، وإطلاق سراحه.

وشدد القيادي الحوثي على ما سماها “الجهات المختصة” بسرعة العمل ووضع كل ذلك موضع التنفيذ.

وكانت محكمة الاستئناف في صنعاء الخاضعة لجماعة الحوثي قد أيدت الأحد الماضي الحكم الابتدائي بإعدام عضو الطائفة البهائية حامد بن حيدرة.
كانت محكمة الاستئناف أيدت حكم الإعدام بحق المواطن حامد بن حيدرة ومصادرة كافة ممتلكاته، وكذلك إغلاق المؤسسات البهائية ومصادرة ممتلكاتها

مقطع فيديو يظهر الإعلان الرسمي لحكومة الحوثي عن إطلاق سراح جميع السجناء البهائيين في اليمن بمن فيهم سجين الرأي البهائي ، السيد حامد بن حيدرة الذي أيدت محكمة الاستئناف في صنعاء حكم الإعدام قبل ثلاثة أيام.

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!