وسام شوقي غازي

وسام شوقي غازي ( 1974 – 2020 )

ABN Bahá'í News :

الحبيب الروحاني وسام شوقي عبدالسلام غازي
من مواليد 5 سبتمبر 1974 من والدين بهائيين ثابتين على الأمر المبارك، متزوج من السيدة أفنان خليل ابراهيم من أحباء العراق وأنجب منها (إمكان)  وله ابن آخر (زين) .
كان من أهم سمات شخصيته الهدوء والرزانة ومشتعل في خدمة الأمر المبارك، مسالم محب للجميع، اصيب منذ عام ونصف بجلطة ونزيف بالمخ أدى الى شلل نصفي، ورغم مرضه كان دؤوب في نشر نفحات الله يومياً بيد واحدة وعيون ترتعش أثر المرض.
الأمر الذي لفت نظر الجميع لأعماله الطيبة، له صفحة على الفيسبوك “الصحف المطهرة” لعرض انتاجه اليومي من البيانات المباركة بهدف توسيع نطاق التبليغ وله عدد كبير من المتابعين، تعلم علم الجرافك التي ساعدته على عمل عروض في مناسبتي المئوية الثانية لمولد حضرة بهاء الله عام 2017 ومولد حضرة الباب عام 2019.
كانت بسمته لا تفارقه والتفاؤل رغم كل شئ وكان يحرص احياء المناسبات الأمرية بمنتهى المحبة والسرور وخدم كعضو في المحفل الروحاني المحلي في دورتين .
صعدت روحه الطاهرة للسماء في 27 يناير 2020
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
If you have a relative or friend who has a role in serving the human world and his or hers pure spirit ascends to the sky … send us his autobiography via this email
abnnews.net@outlook.com to publish it on the site and commemorate his biography.
اذا لديك قريب أو صديق له دور في خدمة العالم الانساني وصعدت روحه الطاهرة للسماء ..ارسل لنا بسيرته الذاتية
عبر هذا الايميلabnnews.net@outlook.com
لنشرها في الموقع وتخليد سيرته للتاريخ

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!