الجمعية البهائية في البحرين

بيان هام من الجمعية البهائية في البحرين

ABN Bahá'í News :

توجيهات جلالة الملك بثت روح الأمل والأسرة الواحدة المتكاتفة المتضامنة في وجه أي تحد
أشادت الجمعية البهائية الاجتماعية بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للتصدي لفيروس كورونا “كوفيد19″، مؤكدة ان هذه التوجيهات قد بثت روح الأمل والأسرة الواحدة المتكاتفة المتضامنة في وجه أي تحد، منوهة بالخطوات الحكيمة التي اتخذتها الحكومة الموقرة، والعمل الجبار الذي يقوم به الكادر الطبي، والجهود المبذولة في دعم المساعي الوطنية للتصدي لفيروس كورونا “كوفيد19” بحس متنامٍ للعمل الجماعي.

وقالت الجمعية البهائية الاجتماعية في بيان لها : يواجه الناس في كل مكان هذه الأزمة الصحية التي تطورت بسرعة كبيرة وأثرت بشكل غير مسبوق في مجالات الحياة المختلفة على مستوى العالم، مما أدى إلى إيقاظ المجتمع الإنساني ودفعه نحو توحيد جهوده والوصول لنضج أكبر وتكافل أعظم في مفهوم الوحدة والاتحاد الذي لابديل له لحل هذه الأزمة”.

وأضافت في بيانها أن الجهود المخلصة التي تبذل من قبل الأفراد والمؤسسات والمجتمع البحريني جلبت لنا الأمل والثقة بأننا سنعبر معاً هذه المحنة في نهاية المطاف من خلال وحدتنا المتأصلة وترابطنا المتبادل.

وأشارت الجمعية الى أن جائحة كورونا “بين لنا أننا لا نعيش بمعزل عن العالم، وأن سلامة الجزء من سلامة العموم، تعلمنا أنه مهما بعدت أو قربت المسافات سنظل ننتمي إلى نفس العائلة الإنسانية، ومهما قسمنا الأرض فإنها خلقت ككوكب واحد وستظل واحدة، علينا أن نسعى لخدمة وطننا برؤية عالمية، حتى يسكن هذا الاضطراب وتتحقق سلامة وراحة الشعوب”، مؤكدة على المسؤولية الوطنية لكل شخص والتضحيات التي يقدمها الجميع للقضاء على هذا الفيروس، بما فيها المشاركة في التطوع وخدمة المجتمع من أجل البحرين وشعبها.

ودعت الجمعية الى مبادرة يتوجه من خلالها الى الله بالدعاء الجماعي من المنازل يشارك فيها كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، من أجل التضرع الى الله العلي القدير أن يمن على الجميع بالصحة والعافية والسلامة وأن يحفظ مملكة البحرين والعالم أجمع من كل مكروه.

وأكدت أن هذه المبادرات تزداد ثراءً وقيمةً روحية وإنسانية بمشاركة كل من لديه الرغبة في الدعاء من مختلف الأديان من أجل هذه الأهداف السامية، وقالت إن البحرين تعد نموذجاً حياً لوجود تنوع عظيم من الثقافات والأجناس والأعراق، وهذه الوحدة في التنوع تعد مصدراً للقوة، ومن هذا المنطلق، بادرت الجمعية بعمل فيديو قصير بمشاركة متنوعة من أطياف المجتمع البحريني، يعكس اتحاد الجميع في مواجهة جائحة كورونا..

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!