مشاركة البهائيون في الإمارات بالمبادرة العالمية

مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية
مبادرة الصلاة من أجل الإنسانية

ABN Bahá'í News :

استمرارا لمواقفهم الداعمة أعلن البهائيون في دولة الإمارات، عن مشاركتهم في الدعاء والتضرع والصلاة من أجل الإنسانية لرفع وباء كورونا عن الإنسانية يوم الخميس 14 مايو، ضمن المبادرة التي دعت إليها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية.

وقالت ممثلة البهائيين في دولة الإمارات الدكتورة رؤيا ثابت: إن «أهم درس تعلمته البشرية من هذه الجائحة هو مدى حاجتنا إلى الاتحاد والاتفاق والإخاء والتعاون بين شعوب العالم»، مضيفة أن «علينا أن نستعين بالقوة الإيمانية في كل واحد منا، لنكون عنواناً للطمأنينة والأمل لكل سكان العالم».

وتابعت أن الإنسانية ستعبر هذه المحنة في نهاية المطاف، لتظهر على الجانب الآخر برؤية أوضح وتقدير أعمق لوحدتها وترابطها، «فلنتشارك معاً في هذا اليوم بالدعاء والتبتل إلى الله عز وجل، من أجل تخفيف الألم والمعاناة وتعزيز الوعي بوحدة الجنس البشري».

يُذكر أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية كانت قد أصدرت بياناً دعت فيه القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14مايو 2020.

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.