هام من الجامعة البهائية في المغرب

الجامعة البهائية المغربية
الجامعة البهائية المغربية

ABN Bahá'í News :

الجامعة البهائية المغربية – صلاة من أجل الإنسانية
كتبت – بهية البقالي – تعلن الجامعة البهائية في المغرب مشاركتها في مبادرة #صلاة_من_أجل_الإنسانية التي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية والتي تدعو جميع شعوب العالم للدعاء والصلاة، وذلك الخميس 14 ماي.

في هذه الأوقات العصيبة، ارتفع النداء في كل ربوع الأرض راجين الأمل والسكينة. الكل يدعو على شاكلته، من أجل إنسانية حزينة. متّحدين في المُصاب وفي الرجاء، راكبين نفس السفينة. هذه أزمة من بين أزمات كثيرة سبقت، وفي كل مرة استطاعت الإنسانية أن تداوي جراحها واستمرت في طريق النمو المحدد لها، وكلها أمل أن تحقق في يوم من الأيام تلك المدنية العظيمة.

ورغم أن الأمور بلغت الحدود القصوى للتحمّل في مناطق كثيرة من العالم، لكننا مؤمنون بأن الإنسانية ستعبر هذا النفق في نهاية المطاف، وتظهر عل الجانب الآخر وهي أكثر يقينا من وحدتها المتأصلة وترابطها المتبادل. ففي مثل هذه الاوقات، تبرز أهمية الوحدة والاتحاد، والألفة والتضامن. وفي هذه الأوقات تسمو روح الدعاء الجماعي والمسعى المشترك، ويصبح التنوع غنى، والأديان مخازن الأمل والإيمان والشهامة.

الاكيد أن العالم اليوم في حاجة إلى المزيد والمزيد من الأمل وقوة الروح المنبعثة من الإيمان. والدعاء الخالص هو من تجليات الإيمان، وهو الدافع والمحفز للجَلَد والمواصلة والاستمرار. لذلك #لندعُ_معًا بكل اللغات والاشارات، وبكل المزامير والآيات، وبكل الألواح والبشارات، حتى تتحد في دعائنا الاديان. #لندعُ_معًا من أجل تسكين الالم والمعاناة، #لندعُ_معًا من أجل رفع الوباء وجلاء الغمة، #لندعُ_معًا من أجل التعايش والسلام وخير البشر أجمعين….

موضوعات يشاهدوها الاخرون الان:

العالم منبهر بفكرة البهائيين في المغرب

تقرير أكثر من رائع عن البهائيون الأردنيون

مناجاة خاصة لأحباء اليمن

شجرة عائلة حضرة بهاء الله – حسين علي نوري

الزواج في البهائية
كيف يقدم الدين البهائي الحل للمشاكل الاقتصادية العالمية
#الجامعة البهائية المغربية,#الجامعة البهائيّة العالميّة‏,#البهائيين ,#البهائيون في المغرب ,#الدين البهائي المغرب,# www.bahai-ma.org,#بهائيون المغرب ,#الموقع الرسمي للجامعة البهائية المغربية,#من نحن البهائيون في المغرب.,#ماذا نفعل البهائيون في المغرب.,#روبورطاج عن البهائيين في المغرب,#البهائيون المغاربة,#تاريخية البهائية في المغربwww.bahai-ma.org ,#الجامعة البهائية في المغرب

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.