الجمعية البهائية الاجتماعية البحرين

الجمعية البهائية الاجتماعية بالبحرين

ABN Bahá'í News :

الجمعية البهائية الاجتماعية هي جمعية بحرينية اجتماعية تخدم جميع مكونات وشرائح المجتمع البحريني وتهدف إلى المساهمة في بناء وتطور ورخاء المجتمع من أجل الصالح العام وخير المجتمع، منطلقة من القيم والمبادئ البهائية والقيم الإنسانية المشتركة والتي تدعو إلى التعايش والاتحاد والعمل المشترك مع جميع مكونات المجتمع.

تأسست الجمعية بموجب القرار الوزاري رقم 53 لسنة 2011م الصادر بتاريخ 16 نوفمبر 2011م.

الرؤية
المشاركة في بناء المجتمع بروح من التآلف والتعايش

الرسالة
مد جسور التعاون مع كافة الفاعلين في خدمة المجتمع وخاصة الجمعيات ذات الاهتمام المشترك بهدف خلق فرص جديدة للتعاون والتعلم من تجارب الآخرين ومشاركتهم في بناء المجتمع وتعزيز ثقافة التعايش والوحدة

أهداف الجمعية وطرق تحقيقها
تسعى الجمعية البهائية الاجتماعية للعمل والتعاون مع الجمعيات الاجتماعية والمؤسسات الخيرية والحكومية من القطاعات المختلفة في البحرين بهدف تعزيز القيم التي من شأنها المساعدة في تقدّم المجتمع نحو الإزدهار مثل تعزيز دور المرأة في تقدم وتنمية المجتمع، وترسيخ مبدأ التعايش والتسامح، وتحقيق السلام، وأهمية التعليم، ونشر ثقافة الخدمات الإنسانية والاجتماعية وتنمية قدرات ومهارات القائمين عليها، وغيرها. تقدم الجمعية برامج متنوعة من ندوات ودورات تدريبية وغيرها تركز من خلالها على الجانب العملي لتعزيز هذه القيم الأخلاقية السامية.

للتواصل مع الجمعية البهائية الاجتماعية بالبحرين عبر الوسائل التالية:

​الموقع الالكتروني https://www.bahaisocietybh.org

+973 17210232 : الهاتف

+973 17911709 :الفاكس

البريد الإلكتروني: info@bahaisocietybh.org

صندوق البريد: 40687

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!