أحمد عبد الفتاح حسانين

أحمد عبد الفتاح حسانين 1939 – 2020

ABN Bahá'í News :

أحمد عبد الفتاح حسانين
ولد في سوهاج في جنوب مصر عام 20/09/1939 ..
الحبيب أحمد من أوائل المؤمنين الجدد في مصر، حيث أنّه عرف الأمر في سن مُبكّرة بعد بحثٍ لمدة ٧ سنوات. وقد أفنى حياته منذ إيمانه في سبيل الأمر المبارك وقدم تضحيات جليلة فكان من ضمن الأشخاص الذين سجنوا مرتين في مصر سنة ١٩٧٠ في سوهاج، و سنة ١٩٧٢ في سجن طنطا.
هاجر الحبيب أحمد واسرته لنشر الكلمة الإلهية إلى السودان سنة ١٩٨٢ واستقرَّ فيها لمدة عامين.
وفي سنة ١٩٩٧ أثناء إقامته في الكويت كُلّف بنشر الكلمة الإلهية في أربعة من المدن من قِبَل المحفل الروحاني المركزي في الكويت، وكذلك أُرسِل من قِبَل محفل الكويت المركزي لمدة شهر إلى تركيا لنشر الكلمة الإلهية في كل من مدن اسطنبول، إسكندرون، وأنطاكيا. كما قام بزيارة للبحرين لمدة شهر بدعوة من المحفل الروحاني المركزي في البحرين لنشر الكلمة الإلهية سنة ١٩٩٩م.
الحبيب أحمد هو أب لستة أولاد وزوج ناديه علي فرج. وامتاز بين كل من عرفه بعظيم خُلقه و عطفه. و قد كان – رحمه الله- يُجيدُ اللغة العربية وتجويد القرآن الكريم حيث درس الشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر الشريف.
وصل الحبيب أحمد إلى إيطاليا في سنة ٢٠٠٨ وعمِلَ منذ استقراره فيها على نشر الكلمة الإلهية بين الناطقين باللغة العربية هناك.
تزوج سنة 1968 من نادية علي فراج ومعاها ربوا ستة اطفال.
صعدت روحه إلى الملكوت الأبهى ظهر يوم الخميس ٢/٧/٢٠٢٠

Source : ABN Bahá'í News

For more details, followed ABN Bahá'í News Facebook Page

https://www.facebook.com/ABN.BahaiWorldNews/

اكتب ايميلك هنا Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

To get a copy of this article or to contact the administration of the site .. Write to the editorial department on this email abnnews.net@outlook.com We are specialized in the field of journalism and media .. This site is one of the publications of an independent European media institution with dozens of versions of the media read and audio-visual .. We offer the news and the abstract truth, as a team working one aim to serve the human world, away from appearing and polishing. نحن متخصصون في المجال الصحفي والاعلامي .. وهذا الموقع هو أحد اصدارات مؤسسة اعلامية أوروبية مستقلة لها عشرات الاصدارات من وسائل الاعلام المقروءة والسمعية والبصرية .. ونقدم الخبر والحقيقة مجردة من الأهواء الشخصية كفريق عمل واحد هدفه خدمة العالم الانساني بعيدا عن الظهور والتلميع.

error: Content is protected !!